تامر مرسي يكشف عن تريلر فيلم احمد السقا “السرب”


كشف المنتج المصري تامر مرسي عن البرومو الدعائي الرسمي لفيلم “السرب” الذي يكشف بطولة القوات الجوية في الرد على قوات داعش الإرهابية بعد حادث درنة في ليبيا، الذي قامت فيه قوات داعش بإعدام 21 قبطيا مصريا ذبحا في ليبيا.

عملنا الاختيار وخافوا منهقمنا عاملين السِّرب.. وهيخافوا منه 😉😉 #رئيس_مصر وعد بالقصاص فأوفى #السرب قريبا في دور العرض هدية #المتحدة للشعب المصري#المجد_للشهداء.. رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه#مصر_العظمى

Posted by Tamer Mursi on Sunday, February 14, 2021

وكان في السادس عشر من شهر فبراير من عام 2015 شنت القوات الجوية المصرية غارات جوية على مواقع تنظيم داعش في ليبيا.

بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير 2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين. خلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات الجوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين.

الطائرات الحربية عملت بالتنسيق مع الحكومة الليبية “الرسمية”.

وأفيد أن الجولة الأولى من الضربات الجوية المصرية قتلت 64 من مقاتلي داعش، بينهم ثلاثة من القيادة، في المدن الساحلية في درنة وسرت.

وعرض البرومو في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أصدر من خلالها أمرا بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا .

وظهر في البرومو النجم أحمد السقا وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم، ودياب ، ومحمود عبد المغني .

وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر في ليبيا.

يشار إلى أن فيلم “السرب” يتناول الضربة الجوية التي نفذتها القوات المسلحة المصرية ضد داعش في ليبيا .

ويشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين كريم فهمي وقصي خولي ومحمد دياب وعمرو عبد الجليل وهند صبري، ومنى زكي بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شريف منير، ومحمود عبد المغني. .

والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال وانتاج شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي.


Beirutcom.net