ديانا كرزون بشهرها الخامس.. وهذا سبب عدم أعلانها لحملها


طرحت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية جديدة تحمل أسم “هو مين” بمناسبة بعيد الحب، وحرصت كرزون خلال الكليب على عرض العديد من اللحظات والصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري.

وحرصت كرزون على مفاجأة جمهورها، بمفاجأة خاصة، حيث اختتمت أحداث الكليب بإعلان حملها، من خلال ارتدائها قلادة تعمل شكل امرأة حاملة لطفل.

وظهر بجلسة تصوير سابقة إنها حامل بشهرها الخامس التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستغرام وعندها لم تكشف انها حامل الا من خلال الصور ، واليوم وجدتها أفضل مناسبة بعيد الحب للإعلان عن ذلك الحدث السعيد في حياتها، والذي شاركه فيه حبيبها معاذ، الذي جمعته قصة حب جميلة، مؤكدة أنها تكتمت عن إعلان الحمل في أوله نظرًا لأسباب شخصية.

وأشارت إلى أنها حرصت على إدراج الكثير من اللحظات السعيدة التي جمعتها مع زوجها في فيديو كليب خاص بعيد الحب، لتكون بمثابة الرسالة الأهم والأفضل في عيد الحب، نظرًا لأن جميع اللحظات التي جائت بالكليب كانت صادقة ومن القلب، لتكون رسالة قوية للمحبين.

كانت ديانا كرزون قد أعلنت ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري، في فبراير 2020، مشيرة إلى أنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران، لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرا من أن تعلن عنه، وما لبثت أن عقدت القران بعدها بأيام في حفل اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء


Beirutcom.net