فيديو- جومانا مراد:”الإنجاب المتأخر اكثر نضجاً” وعن الامومة وردها على انتقادات لهجاتها وعلاقتها بوالديها واتجاهها للانتاج


حلت الممثلة السورية جومانا مراد ضيفة في برنامج B My Guest مع الإعلامي بلال العربي على شاشة روتانا، وتخلل اللقاء حديث عن التغيرات طرأت على حياتها بعد الإنجاب بسن متأخرة، مؤكدة أن حياتها تغيرت تماما، ورغم أن الإنجاب مبكرا فيه الكثير من المزايا، إلا أن الإنجاب بسن متأخرة، جعلها تمارس الأمومة بطريقة ناضجة وإحساس أكبر بالمسؤولية.

وقالت جومانةإنها أم صارمة جدا في التعامل مع أولادها وفي تربيتهم، وتغيرت حياتها بعد الأمومة بشكل كامل، وإنها سبب من أسباب نومها واستيقاظها باكرا.

وردت جومانا على الانتقادات الموجهة إليها من مواطنيها بسبب تحدثها باللهجة المصرية بدلا من السورية،

ورفضت جومانا هجوم بعض مواطني الدولة السورية عليها بسبب حبها لمصر وتحدثها باللهجة المصرية، وكشفت عن مدى حبها للهجات العربية وخاصة المغربية وقدرتها على إتقان العديد منها، مؤكدة أنها قضت عدة سنوات في دبي وتعلمت هناك التحدث بعدة لهجات.

وقالت إننا جميعا شعب عربي واحد ولا يجب أن تفرقنا اللهجات، كما أعلنت اعتزازها بشعب الجزائر لما لها من شعبية كبيرة هناك مؤكدة أنهم يعشقون الفن ولا يجاملون نهائيا.

وتحدثت جومانا عن نشأتها وتربيتها، وعلاقتها بوالديها، ومن المقرب منهم لديها، وما الأمور التي تأثرت بها من كل منهما، وعلاقتها بزوجها ومدي تقبل الاختلافات بينهما، وأنه لا بد للشخص بعد الزواج أن يحافظ على شخصيته وخصوصيته، كما كان هناك جانب في الحوار عن الموضة والأزياء والاستايل الخاص بها وليس فقط في الملابس ولكن في ديكور منزلها والذي تغيره من وقت لآخر.

وأشارت إلى أن السينما هي الأقرب لقلبها، وإنها سعيدة بعودتها للتمثيل مع يسرا والتي كانت الدافع الأكبر لها، بالإضافة إلى وجود المخرج سامح عبد العزيز، وإنها تتمني العمل مع محمد ياسين، ومحمد شاكر خضير، مروان حامد.

كما كشفت عن غيابها لمدة سبع سنوات عن الساحة الفنية وأسبابه، وإنها خلال تلك الفترة أعادت حساباتها، وقامت بمشاهدة زملائها كممثلة ومنتجة حيث استفادت من متابعة تغييرات السوق، موضحة أنها مع فكرة انتشار المنصات الرقمية والنمط الجديد في الإنتاج.


Beirutcom.net