فيديو- رابح صقر يُشعل حفل افتتاح مشروع “أوايسس الرياض 2021”


أحيا الفنان الخليجي رابح صقر، حفل الفعاليات الترفيهية لمشروع “أوايسس الرياض 2021″، لأول مرة عقب اعلان هيئة الترفيه السعودية اطلاق المشروع، الذي لاقى صدى كبيرًا بالشارع السعودي ومحبي الفن الخليجي.

وتلقي رابح صقر وهو على المسرح اتصالا هاتفيا امام الجمهور من المستشار تركي ال الشيخ وهو ما أسعده وقام صقر بغناء البومه الجديد “مرحبا رابح صقر” الذي صدر مع بداية العام الجاري، كما قدم رابح في الحفل عددا من أعماله السابقة التي اشتهر بها.

وأبدى صقر سعادته وحماسته لاختياره اول من يفتتح حفلات “اوايسس” والالتقاء بالجمهور ورافق رابح في الحفل فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات. 

“حفلة رابح صقر اوايسس 2021” هو العنوان الأكثر تداولًا عبر محركات البحث بالانترنت، بالمملكة العربية السعودية خاصة وبالخليج العربي عامة، عقب احياء النجم الخليجي رابح صقر اولى فعاليات مشروع “أويسس الرياض 2021”.

فيما اقيمت اولى جلسات “أويسس الرياض” بافتتاح الفنان رابح صقر، في حفل جماهيري بُث مباشرة عبر القنوات الخليجية وتقدمتهم قنوات روتانا.

وكان المستشار لولي العهد السعودي تركي آل الشيخ، أعلن انطلاق الفعاليات الترفيهية لمشروع “أويسس الرياض” بالمملكة العربية السعودية.

حيث الفعاليات الفنية الغنائية المرافقة لمشروع “أويسس الرياض” والتي تقدمها “الهيئة العامة للترفيه” بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وستشهد احياء العديد  من الحفلات الغنائية الأسبوعية، ويشارك فيها عدد من أبرز نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي بعد اجراءات حكومية مشددة للحد من انتشار وباء كوفيد 19 بالمملكة.

من جانبه غرد رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، عبر حساباته على موقع التدوينات القصير تويتر: “إخواني وأخواتي الفنانين السعوديين الشباب، يا ليت ينسقون مع روتانا لمن يرغب بعمل حفلات في أويسس في الرياض، بندعمكم”.

ولاقت تغريدة “آل الشيخ” تفاعلًا كبيرًا بين أوساط الشباب ومحبي الفنان رابح صقر، وعلق “سالم الهندي” الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات: “أبرك الساعات بو ناصر نتشرف ويستاهلون الشباب وشكرا لدعمكم المتواصل لنا”.

فيما أعرب الفنان الخليجي رابح صقر عن سعادته ازاء اختياره ليكون أول مفتتح لهذه الجلسات، وقد اطرب جمهوره ومتابعيه بتقديم أغاني ألبومه الجديد “مرحبا رابح صقر 2021/1/1” وهو من إنتاج شركة روتانا، والذي حقق نجاحات كبيرة على مستوى الاستماع والإقبال الجماهيري، إلى جانب أعمال فنية آخرى.

يُذكر أنه اتيح للجمهور شراء التذاكر وحضور الحفل والذي تم فيه مراعاة كافة قواعد السلامة المتبعة في ظل الأوضاع الراهنة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، كذلك لن تضيع الفرصة على كل من لديه الرغبة في حضور الحفل مباشرة (عن بُعد) سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها بشراء تذكرته أون لاين والمتابعة حصريا عبر تطبيق “فنBox”.


Beirutcom.net