فيديو- ديما قندلفت تروي حادثة اصابتها بذقنها عن طريق البارودة


حلت الممثلة السورية ديما قندلفت ضيفة في برنامج “الدنيا علمتني” والذي يتحدث فيه المشاهير عن تجارب في حياتهم تركت أثر كبير في نفوسهم.

وبدأت ديما حديثها بشرح تفاصيل اصابتها في ذقنها والتي حدثت عن طريق البارودة أثناء تصوير مسلسل “الإجتياح”، وأشارت إلى الرُعب الذي عاشته وقتها بسبب خوفها على مسيرتها الفنية التي كانت في بدايتها والتي تعتمد بشكل كبير على تفاصيل الوجه.

وتابعت ديما أنه عندما تحدثت مع طبيبتها أخبرتها أن هنالك طبيب جيد في المنطقة وتوجهت إليه مباشرةً وهي مرعوبة ليخبرها بأنها لن تترك أي أثر في وجهها.

خلال الحديث علقت ديما على موضوع التنمر الذي يواجه أي شخص وهي بالتحديد بعد كل صورة تشاركها من خلال حسابها في انستقرام، إذ أن التعليقات دائماً ما تكون “كبرانة”، “ليش هيك عاملة بحالك”، “صايرة ختيارة”، “ليش نحفانة”.

وعلقت ديما على الموضوع قائلة: “الله خلقنا بأحسن تقويم وكل حد عندوا شي مميز ليه بس نركز على الشي الي مش حلوة.. احنا بنفتقر لطريقة التعامل مع الأنثى، دائما دوروا على الشي الحلو بالشخص الي قدامك واذا ما عندك شي تحكي اسكت لأنو أنا من الأشخاص الي ما بطلب رأيك لما أشارك صورة لحتى تهاجمني بالتعليقات..انتقد فني ما عندي مشكلة بشرط يكون موضوعي”.


Beirutcom.net