مهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولي يصدر بياناً بشأن إنعقاد الدورة السادسة


اصدر مهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولي بياناً بشأن إنعقاد الدورة السادسة جاء فيه:

نتشرف بإحاطتكم علما بإنعقاد الدورة السادسة لمهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولي بقاعة الطاهر شريعة في مدينة الثقافة بشارع محمد الخامس من 2 الى 4 فيفري 2021.

مهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولي هو ميزة خاصة الأفلام القصيرة التي تم إنشاؤها في عام 2016 و هو الخيار الذي يدعم تحقيق من أفلام الشباب.

يتم تقديم مهرجان هذا العام في بيئة صحية واستثنائية و سوف تستضيف أفلاما من عدة دول مغاربية وعربية وغربية. وسترأس لجنة التحكيم المنتجة التونسية درة بوشوشة وتتكون من أبرز الممثلين: الممثل التونسي لسعد الجاموسي ، الممثل الجزائري حسن كشاش والممثلة التونسية امال علوان.

هذه الجلسة هي التزام للفريق المنظم بأكمله, شركاؤنا ، في هذه الحالة:  المكتبة السينمائية التونسية ( Cinémathèque  ) و جمعية أولياء وأصدقاء المعوقيين بتونس . وكذلك المشاركين وجميع أولئك الذين يخططون لتكريم لنا من خلال وجودها .

بالإضافة إلى ذلك ، فهي فرصة للتحفيز للجميع ، خاصة منذ Covid-19تواصل سعيها الدؤوب ضد الإنسانية. كل هذه التحديات هي ، بالنسبة لنا ، قضايا نريد أن ننجح فيها من هذا الحدث الثقافي الذي لن يفشل في المساهمة في تثمين بلدنا القطاع .الفن السابع

في صورة ما يتواصل حجر صحي الشامل والعام، تنعقد دورتنا هذه عن طريق منصة الأكترونية وفي جميع حالات يتعهد المنظمون بتطبيق البروتوكول الصحي.


Beirutcom.net