انغام تبدي اعجابها بالممثلة اللبنانية تقلا شمعون


ابدت النجمة المصرية انغام اعجابها بالممثلة اللبنانية الكبيرة تقلا شمعون وقد وجهت رسالة لايصالها لها عبر حسابها في موقع التدوين تويتر كاتبة :” انا معجبه جدا بهذه السيده الممثله الكبيره #تقلا_شمعون ياريت حد يبلغها حبي وتقديري”.

تقلا شمون ممثلة لبنانية. حاصلة على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل، وعملت لفترة في المسرح التجريبي، قبل أن تحصل على دور صغير عام 1992 في فيلم الدراما التاريخية (ناجي العلي)، ولكن كانت إنطلاقتها الحقيقية في مسلسل (من برسومي) عام 2001، وعلى الصعيد السينمائي شاركت في فيلم (حبة لولو).

وتشارك حالياً بمسلسل عروس بيروت بشخصية ليلى التي تألقت فيها على مدى الجزئين.

تؤدي تقلا دور الست ليلى والتي هي أم لـ 4 شباب خسرت زوجها بحادث سير، ليلى تتفاجأ لاحقاً أن زوجها الراحل له طفل من زواج آخر لتبدأ الحرب بين ابن زوجها وأولادها من أجل الشركة والسمعة التي تؤمن بها كثيراً وتعطي الحيز الأكبر للعادات والتقاليد بحكم شخصيتها المتسلطة مما يوقعها بخلافات مع أولادها.

الممثلة اللبنانية لها أدوار كثيرة في الدراما العربية ولعل أبرزها في مسلسل “روبي” حيث أدت دور والدة الفنانة سيرين عبد النور، كما كان دورها قوياً في مسلسل “سنعود بعد قليل” السوري رغم أنه كان ثانوياً، وبالإضافة لمشاركتها الجميلة في مسلسل ” اتهام” حيث أدت دور أم خالد الذي تقتل في نهاية المسلسل.


Beirutcom.net