نهى نبيل تثير الجدل بآخر منشور لها معلنة “نهاية المشوار”


أثارت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل قلق متابعيها واصدقائها بعد اختفائها بشكل غامض عقب منشور قالت فيه “نهاية المشوار… ممتنة لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنين الماضية ولكن حان وقت التغيير” عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان أنها تواصلت مع نهى نبيل وزوجها (بو محمد) من دون أن تتلقى أي رد منهما.

وتصدر وسم (هاشتاغ) #اختفاء_نهى_نبيل” موقع “تويتر” في عدد من الدول الخليجية، وسط تساؤلات حول السبب، مع ترجيح طلاقها او ابتعادها عن الأضواء.

وكانت نهى قد احتفلت بالعام الجديد ونشرت فيديو عبر حسابها في انستغرام وكانت تشعر بالفرح حسبما نشاهد بالفيديو معلقة عليه:” حفلتنا اللي في بيتنا، كل عام و إنتوا بخير و عساها سنه خير و سعاده و راحه بال عليكم و على من تحبون ❤️ شنو أمنياتكم هالسنه؟”

يُذكر ان نهى نبيل التحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992 كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حين كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت.

وعادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، ظهورها الأول بعد غياب كان كضيفة خلال برنامج “رايكم شباب” في 2013 وعادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج “نهى لايف” على قناة “الراي”.


Beirutcom.net