نهى نبيل تشيد بأداء نادين نجيم في صالون زهرة


أشادت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل، بأداء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل “صالون زهرة” انتاج شركة الصباح، الجاري عرضه حالياً على منصة شاهد حصرياً.

ونشرت نهى نبيل فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، تظهر فيه نادين وهي ترقص على أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، للمطرب الشعبي المصري أحمد شيبة.


وعلقت الشاعرة الكويتية على الفيديو قائلة “بدعت بهالمسلسل إبداع مو طبيعي”، كما كتبت على الفيديو تعليقاً “صالون زهرة.. تفوووووز نادين”.

وكانت قد علقت عليه نادين نجيم كاتبة: “أه لو لعبت يا زهر.. واتبدلت الاحوال انا ما بعرف ليش عم عيد هل مشهد ومبتسمة كل الوقت”، مضيفة: “صار معي اضطرابات ببكي وبضحك برجع بضحك وببكي”.

ويتكون مسلسل صالون زهرة من 15 حلقة فقط ويعرض على منصة شاهد ابتداءً من 19 اب  وهو من اخراج جو بوعيد، ولأول مرة ستقدم نادين نجيم مسلسل كوميدي من تأليف نادين جابر التي كشفت عن تفاصيل العمل.

وتدور أحداثه ستدور في إطار الدراما والكوميديا الشعبية المهتمة بالنساء وتفاصيلهن.

من عروض شاهد الأولى  مسلسل  “صالون زهرةيُعرض على “شاهد VIP” ، انتاج شركة الصباح ومن كتابة ندين جابر، إخراج جو بوعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.