فيديو عفوي بين داليدا ورامي عياش.. كيف غنت “دقي يا مزيكا” التي اقتربت لـ 13 مليون مشاهدة


 نشرت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه الى جانب زوجها البوب ستار الفنان رامي عياش.

وظهر الثنائي في السيارة ويغنيان “دقي يا مزيكا”، وعندما كانت داليدا مندمجة بالغناء أخطأت بكلماتها، إذ استبدلت بعض كلماتها، ليبادرها البوب ستار رامي عياش بالتصحيح لها ضاحكا بالقول والشامي عالمغربي عوضا عن شارع الأهرام.

ولاقى هذا الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بعفويهما، ومن جهة ثانية كانت قد هنأت داليدا متابعيها عبر انستغرام بالعام الجديد.

وكان رامي عياش قد نشر صورة رومانسية جمعته بزوجته داليدا، هنأها خلالها بعيد ميلادها وعلق عليها قائلا:”هيدي السنة كانت صعبة عليكي كتير، الحمدلله برضى الله ومحبة اهلنا ومحبة الناس ساعَدونا بتخطي كل الصعوبات. عيدك بهاليوم المقدس بيعنيلنا كتير . كل عيد وانتي بخير حبيبتي .رامي، آرام، آيانا”.

على صعيد آخر، كان البوب ستار رامي عياش قد عبر عن حزنه الكبير لوفاة المخرج السوري حاتم علي، إذ نشر عبر صفحته الخاصة على تويتر مقطع فيديو يظهر خلال مشاركته بمسلسل الفصول الأربعة وعلق على الفيديو قائلا:”‏الله يرحم المخرج الكبير ‎#حاتم_علي كان لي الشرف الظهور امام عدسته سنة ١٩٩٦ بعمر ١٦ سنة مع النجم الكبير جمال سليمان . لروحه الرحمة والسلام”.

على الصعيد الفني، لا يزال رامي عياش يعيش نجاح عمله الأخير “دقي يا مزيكا” الذي طرحه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب متخطياً الـ 12 مليون مشاهدة.

وطرح ايضاً فيديو كليب يحمل عنوان “أنا ثائر”، الذي يرصد معاناه الشعب اللبناني، من كلمات نادين الأسعد، ألحان رامي عياش، توزيع داني حلو، وإخرج الكليب أنطوني يوسف.


Beirutcom.net