عمرو دياب يحتفل بالعام الجديد مع زينة عاشور واولادهما بدبي.. وماذا عن تواجد دينا الشربيني هناك؟


 تواجد النجم عمرو دياب الخميس في دبي، تزامناً مع تواجد زوجته السابقة زينة عاشور وأولادهم كنزي وجنا وعبدالله في ذات المكان، وهو ما لفت انتباه رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا إن كانت المياه عادت إلى طبيعتها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الهضبة ودينا الشربيني التي هي ايضاً لحقت به الى دبي لتحتفل مع صديقاتها هناك هفل هي الصدفة.

Happy new year

Happy new year 🎊🎉@visitdubai @mydubai @dsfsocial , #MyDubai #DSF

Posted by Amr Diab on Thursday, December 31, 2020

 ونشر عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.

اليخت الذي ظهر على متنه عمرو دياب، كان مشابهاً لليخت الذي ظهرت عليه ابنته كنزي في الصور التي نشرتها والدتها زينة عاشور عبر  خاصية القصص القصيرة في حسابها الخاص بانستغرام.

الصور التي نشرتها كنزي من دبي، ظهر بها كذلك شقيقيها عبدالله وجنا، ليبدأ المتابعون بالتخمين أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة رفقة زينة عاشور وأولاده منها، في ظل استمرار غياب دينا الشربيني عن المشهد. ووسط تأكيدات العديد من وسائل الإعلام نقلاً عن مقرب من الفنان المصري، أن الهضبة انتهت علاقته تماماً بدينا الشربيني، تساءل المتابعون أن كان عمرو دياب قرر أن يفتح صفحة الماضي ويعود إلى زينة عاشور من جديد، أم أن الأمر لا يعدو كونه مجرد مصادفة.

وكان راغب علامة شارك متابعيه عبر الانستغرام بصورة مع النجم المصري، وعلق عليها بالقول “لحظات خاصة معًا بعد عام صعب مع صديقي العزيز عمرو دياب مبروك النجاح لبعضكم البعض… ومبروك على ألبومك الجديد #يا_انا_يا_لأ شكرا لكل ما نحبه على كل دعمكم. نحبك”.

وأفادت مصادر مقربة النجم المصري أن عمرو دياب تواجد في دبي من أجل إحياء حفل خاص مساء الخميس، وأن الهضبة عاد إلى مصر امس الجمعة، رافضاً التعليق على تواجد زينة عاشور وأولادهما في دبي.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، الكثير من الأخبار عن انفصال عمرو دياب عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، وهو ما لم يعلق عليه الثنائي حتى اليوم.

تابع هنا : عمرو دياب ودينا الشربيني ينهيان علاقتهما

وبالعودة لتواجد دينا الشربيني في دبي ايضاً ليلة رأس السنة فقد احتفلت الفنانة بالعام الميلادي الجديد بصحبة الممثلة سلمى أبو ضيف خلال تواجدهما في دبي، حيث شاركت سلمى أبو ضيف جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بصورة تجمعها مع دينا الشربيني في رأس السنة بدبي.


Beirutcom.net