فيديو- ابلة فاهيتا تُجبر عاصي الحلاني لتلحين كلمات عجيبة.. ويُطرب الجمهور بأغنياته.. ويكشف تفاصيل عن حياته


قال فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ردا على سؤال أبلة فاهيتا له عن الشيء الذي أعجبه في زوجته، إن الشخص مهما كان جميلا وأخلاقه غير طيبة فلن يستطيع الإنسان العيش فأهم شيء في الإنسان هو عقله وتفكيره معه. 

وتابع الحلاني خلال لقائه في برنامجه “اللايف من الدوبلكس “الذي بُث على قناة on، أن الشيء الذي من الممكن أن يغضب زوجته هو أنه يقوم برفع صوت التلفاز عندما يشاهده، مشيرا إلى أنهما في النهاية كل منهما يذهب الى غرفة وأن اسوء هدية قامت زوجته بتقديمها له كان قميص واسع ذات حجم كبير ولم يعجبه هذا النوع من الاستايل.

مضيفا أن زوجته لم تغضب على هدية احضرها لها مؤكدا على أنه يطلق على زوجته أسم “كولا”، وأنها تقوم بالطبخ كباقي النساء ولكن المشكلة أنها تهتم كثيرا بالدايت لهذا لاتجيد الطبخ بشكل احترافي، وأنه لا يقوم بالغناء اثناء الاستحمام . 

وواصل الحلاني قائلا إن أغرب موقف حدث له من معجبة حيث كانت تريد أن تتزوجه، وقالت لزوجته أنها ستكون صديقة لها لدرجة أنها قالت لزوجته انها هي التي ستذهب معه إلى الحفلات وتبقى انتي داخل المنزل، مشيرا إلى أن أكثر شيء كان يغضبة من ابنه هو أنه “زنان”. 

وتابع الحلاني: حتى يتم السماح له بالغناء في ليالي أضواء المدينة كان لابد أن يقوم بالغناء أمام لجنة بماسبيرو وكانت تلك اللجنة مكونة من محمد سلطان والملحن حلمي بكر وغنى أمامهما أغنية لبنانية للمطرب الراحل وديع الصافي.

https://twitter.com/xHnCdRTstinlhav/status/1345219848813604864

وقام بغناء اغنية “دارت الأيام “لكوكب الشرق أم كلثوم بناءً على طلب اللجنة . 

وقام الحلاني بتقديم عدد من الأغاني المتنوعة خلال الحلقة، وقال إن عام 2020 علمته الصبر وافتقاد الحرية وقام الحلاني بغناء كلمات أغنية قدمتها له ابلة فاهيتا على نغمة أغنية “بنت الشلبية”.

 وقالت له ابلة فاهيتا “مش ناوي تتجوز على مراتك وتجرب الفطير البلدي “، فرد عليها قائلا: “ممكن اجربه من غير ما اتجوز عملتها مرة ومش هتنيها .


Beirutcom.net