فيديو- لماذا قال عاصي الحلاني لـ فاهيتا: ربنا يخدك؟.. وحديث عفوي بينها والوليد “اموت بالوجوه الصاعدة”


قام فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني بغناء “ياطيور بالعالي” بمشاركة نجلة “الوليد” وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير، وقالت أبلة فاهيتا خلال برنامج “الايف من الدوبلكس” الذي بُث على قناة on: “الواد وباباه زي السكر وأنت ياوليد مش عايز تتجوز تاني زي بابا”.

ليرد عليها: “لا انا ممكن اتجوز عادي “. وسألته فاهيتا: “انت كام سنة ياوليد ” فأجابها “عشرين عاما ” لتقول له “اموت في الوجوه الصاعدة ” . 

وقال الوليد خلال لقاء في برنامج “اللايف من الدوبلكس ” والمذاع على قناة on، إن له عدد من الأغنيات الخاصة به وسيقوم قريبا بإطلاق أغنية باللهجة المصرية، مشيرا إلى أنه يعلم الأوقات التي يطلب من والده اي شيء قائلا “لازم شوية ذكاء “. 

من جانبها قالت أبلة فاهيتا، للمطرب اللبناني عاصي الحلاني: “مخوفتش إنك اتجوزت أجمل واحدة في لبنان لأن الموضوع ده محتاج ثقة كبيرة في النفس، فرد عليها: طالما في حب متبادل وقناعة بين الطرفين مفيش حاجه تخوف.

لترد عليه: “أنا المرحوم كان بيعاني من حلاوتي مر الشكوى”، وقال عاصي:”علشان كده مات انتي جبتيلوا مرض ربنا ياخدك “. 

وقام عاصي الحلاني بغناء أغنية “وانا ماراق مريت “ليقوم نجلة الوليد بغنائها باللغة الإنجليزية، مشيرا الى أن ابنته ماريتا تتمتع بخفة الظل وكانت تستعد للمشاركة في أحد المسلسلات ولكن جائحة كورونا أدت إلى تأجيلة بعض الوقت. 

وقام الوليد نجل المطرب عاصي الحلاني بغناء كلمات أغنية خاصة بفيروس كورونا على نغمات “اه لو لعبت يازهر”. 

وقالت فاهيتا في نهاية البرنامج للوليد نجل الحلاني “متحكيش لماما حاجة من اللي شفتها هنا”، وحاولت الإيقاع بين عاصي الحلاني ونجله الوليد، وذلك عن طريق توجيه بعض الأسئلة للابن عن التصرفات التي يفعلها والده تجاه المعجبات.


Beirutcom.net