مريم أوزرلي تستعرض حملها الثاني بالشهور الاخيرة


شاركت الممثلة التركية مريم أوزرلي صُور جديدة لها عبر حسابها في انستغرام تستعرض فيها حملها بالأشهر الأخيرة.

وظهرت مريم أوزرلي وهي روب باللون الاحمر من الدانتيل الشفاف والمنفوش بأكمام طويلة ويبز من كبر حجم بطنها في الحمل.

أخبار حمل مريم كانت قد انتشرت منذ مدة وقيل أنها حامل بالشهر الخامس تحديداً، ووقتها التزمت الممثلة التركية الصمت ولم تعلق على الموضوع بتاتاً وها هي اليوم تعلن الموضوع رسمياً. هذا هو الحمل الثاني لـ مريم بعد أن كانت قد رُزقت بطفلتها الاولى منذ 6 سنوات والتي أطلقت عليها اسم “لارا”.

ولم تعلن الجميلة التركية لليوم عن  هوية والد طفليها أو بالأحرى لم تعلن أنها متزوجة، وعلى الرغم من الانتقادات حول هذا الموضوع إلا أنها تتعامل بشكل طبيعي من دون أن تكترث.

وبحسب الأخبار المتداولة فيقال أن مريم تعيش قصة حب مع رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية، وكانت الأخبار قد انتشرت من خلال صفحة على انستغرام تسمى “زامازينغو” وجاء بالمنشور الخاص بهم تحديداً: “مريم أوزرلي، ممثلة المسلسل التلفزيوني “حريم السلطان” التي أحبها أكثر من غيرها، تعيش في برلين ولديها الآن عشيق أمريكي. مريم، التي اختارت الحياة الهادئة والبعيدة عن الفضائح، افتتحت مقهى مع حبيبها في برلين وأضفت معنى عظيمًا على حياتها السعيدة والهادئة. أنجبت مريم ابنة من “جان أتيش” من قبل وهي الآن حامل مرة أخرى، عمر الجنين 6 أشهر. سيكون لديها ابنة أخرى تأتي بصحة جيدة”.

جان أتيش أُطلق عليه لقب رجل الأعمال الهارب بعد أن تورط بسرقة مبلغ 40 مليون ليرة تركية، أي أن السبب الوحيد لهربه لم يكن حمل مريم منه، ووقتها تم تداول تصريح لـ مريم جاء فيه “أريد الحصول على أموال، ففي النهاية لدي ابنة ولها مستقبل، فأنا بالأساس لا أتقاضى أي قرش منه ولا انتظر منه شيء”.