للعام الرابع تكريم المراسلين في حفل ” أنتم الحدث من قلب الحدث “


للسنة الرابعة على التوالي كرّم موقع خبر عاجل لصاحبه الاعلامي زكريا فحّام بالتعاون مع شريكه صاحب شركة الريتاج للانتاج السينمائي والفني السيد عماد عبد الحليم مراسلي الاخبار ، تحت عنوان ” أنتم الحدث من قلب الحدث ” والحفل مهداة الى بيروت تحت شعار ” بيروت باقية ” ,

الحفل كان بحضور عدداً من السياسيين والديبلوماسيين  والفنانين والاعلاميين والشخصيات البارزة ، تخلل الحفل تقرير خاص عن الحفل وكيف ولدت الفكرة عام ٢٠١٥ .

كما قدم النجم رضا أغنية خاصة لبيروت تحمل عنوان ” اغمرك بيروت ” من كلمات والحان الفنانة رولا قادري، وتم تكريمهما في السهرة .

كما قدم النجم معين شريف اغنية خاصة لبيروت بعنوان ” بيروت ” إضافة الى لوحة تعبيرية راقصة على اغنية ” ست الدنيا يا بيروت ” ، جدير ذكره بأن الاعلامية المتألقة نانسي السيد قدّمت الحفل. 

المكرمين : تلفزيون لبنان بيار بايع، الجديد حسان الرفاعي، ام تي في رنين ايدريس ، ام تي في رالف ضومط، ال بي سي ادمون ساسين ، ال بي سي ريمي درباس ، او تي في ريما حمدان، او تي في جويس نوفل، ان بي ان فؤاد مشيك، الحرة جويل الحاج موسى، العالم حسين عز الدين، الكويت جوويل مارون ، المنار حسن حمزة، سوريا وسام حيدر ، الغد ليلى خليل ، الشرق مهى حطيط.