ميغان وهاري يهنئان الجمهور بعيد الميلاد


أصدرت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” أول بطاقة عيد ميلاد لهما منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا، وصدم متابعيهما بالسمات الوراثية التي اكتبسها ابنهما “آرتشي” البالغ من العمر 19 شهرًا من والده.

يمكن رؤية الزوجين يلعبان مع ابنهما الصغير في ساحة منزل مونتيسيتو الذي تبلغ تكلفته 14.7 مليون دولار، إلى جنب كلبيهما “بولا” و”جاي”، إلَّا أن ملامح “آرتشي” لم تبدو واضحة لأن البطاقة جاءت على شكل رسم، إلَّا أننا يمكننا ملاحظة أنه ورث شعر والده الأحمر.

وأصدرت البطاقة، التي التقطت صورتها “دوريا”- والدة “ميغان”- يوم الأربعاء عبر حساب جمعية Mayhew، وهي جمعية خيرية للحيوانات في المملكة المتحدة والتي ترعاها “ميغان”، وأرفقت بعبارة: “أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة”.

وقال المتحدث باسم الزوجين: ‘التقطت والدة الدوقة الصورة الأصلية للعائلة في منزلهم في وقت سابق من هذا الشهر.. شجرة الكريسماس الصغيرة، بما في ذلك الزخارف محلية الصنع وغيرها من الزخارف، اختارها “آرتشي”، وستتم إعادة زرع الشجرة بعد الأعياد”.

وكتبت “ميغان” في البطاقة: ‘هذا العام، قدمنا نحن كعائلة  تبرعات للعديد من المؤسسات الخيرية مع وضعك في الاعتبار.”

وتابعت: “من منظمة محلية في كاليفورنيا تساعد العائلات على الانتقال من حالة التشرد، إلى اثنين من رعايتنا في المملكة المتحدة: أحدهما يدعم رفاهية الحيوان والمجتمع، والآخر صندوق تذكاري لصديق عزيز يساعد على تعليم الأطفال ومكافحة الفقر في أوغندا، وقد عملنا على تكريم عملهم نيابة عنا جميعًا.”