فيديو- ظهور مميز لـ لي لي أحمد حلمي بالقاهرة السينمائي وتهنئ والدتها


حرص الفنان أحمد حلمي المشاركة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي برفقة زوجته الفنانة منى زكي وابنته لي لي في أحدث ظهور لها.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي هذه الصور معيدة في الوقت ذاته نشر فيديو البث المباشر للحفل نقلا عن قناة DMC.

وقالت منى زكي في مقابلة على قناة DMC: “بنتي كمان أول مرة تحضر، هي معي النهاردة أول مرة تحضر معي مناسبة وأنا مبسوطة فيها برصة انها جاءت معي في اللحظة دي.. هي عموما رسامة وبترسم حلو أوي والي هي عاوزاه تعمله انا حبقى سعيدة لما هي تبقى مبسوطة..”

وعقبت زكي على فوزها بجائزة فاتن حمامة: “ده شرف كبير كبير ليا اني أنا يعني أن الجائزة دي تبقى باسم سيدة الشاشة العربية بجد بالنسبة لي شرف كبير وأن اتكرم في نفس السنة بدورة الأستاذ وحيد حامد يعني الناس كلها عارفة الأستاذ وحيد حامد بالنسبة لي ايه وبالنسبة لينا كلنا احنا تربينا على شغله..”

تابع هنا: فيديو- منى زكي تنال جائزة فاتن حمامة للتميز بالقاهرة السينمائي

كما حرص على التواجد الإعلامية بوسي شلبي، والفنان محمد فراج، والمخرج أمير رمسيس، ريا إبي راشد، شريف منير، دينا، ريموشكا، نيرمين الفقي.

مهرجان القاهرة يلتزم بتطبيق الإجراءات الإحترازية وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.