blank

إنجي علاء توضح “كوفيد 25 ليس له علاقة بمسلسل النهاية”


أكدت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء ان مسلسل كوفيد ٢٥ المقرر عرضه رمضان القادم ليس جزءا ثاني لمسلسل النهاية الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف رمضان السابق وأضافت بأن قصة مسلسل كوفيد 25 من وحي خيالها وقد قامت المؤلفة من الإنتهاء من كتابة اثنتا عشرة حلقة وجاري كتابة باقي الحلقات.

blank

المسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن المقرر عرضه رمضان ٢٠٢١.الجدير بالذكر ان اخر مسلسل تأليف إنجي علاء هو مسلسل بلا دليل بطولة النجمة درة وخالد سليم ونيقولا معوض وآخر رواية لها هي رواية الأشقر مروان.

blank

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد دشنوا هاشتاج #يوسف_الشريف بعد إعلانه طرح مسلسل رمضاني جديد في عام 202‪1 .يحمل اسم كوفيد 25.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي “‏‏مسلسل يوسف الشريف في رمضان  المسلسل دا دخل قلبي من قبل ما اشوفه”  و “‏- العالم كله مقلوب على CoV-19 و وصلنا اكتر من 50 مليون حالة و محدش قادر يسيطر عليه يوسف الشريف”.

الجدير بالذكر أن أخر مسلسل كتبته إنجي علاء، كان مسلسل “بلا دليل” بطولة درة وخالد سليم ونيقولا معوض، أما آخر رواية لها هي “الأشقر مروان”.