إليسا توجه رسالة باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة بأغنية “يا مرايتي”


وجهت النجمة اللبنانية إليسا رسالة خاصة للنساء عبر حسابها على “إنستغرام” في اليوم العالمي لمناهضة على العنف ضد المرأة.

ونشرت جزءا من أغنيتها “يا مرايتي” معلقة: “اليوم بتنطلق الفترة السنوية اللي بيحددها العالم لمناهضة العنف ضد المرأة. رسالة أمل إنو نخلص من العنف تا ما نعود نعمل هيك مبادرات ونصير بعالم بيحترم كل إنسان وبيمنع العنف، وبيقتنع إنو المرأة منها كائن دوني وواجب كل شخص يحترمها  “.

تابع هنا: اليسا الاكثر تأثيراً في لائحة Brandwatch العالمية على تويتر

وبإنجاز عالمي جديد تُنهي ملكة الاحساس اليسا عام 2020 بانضمامها للائحة الشيخصيات العالمية الاكثر تأثيراً على تويتر متفوقة على السيدة الاولى السابقة ميشال اوباما والنجمين بينك وليوناردو دي كابريو محتلة المركز 45 لتكون الشخصية العربية الوحيدة بين الذكور والاناث ضمن هذه اللائحة .

ومن ناحية ثانية اقتربت أغنية صاحبة رأي، لـ إليسا، لـ 11 مليون مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات،على موقع “يوتيوب”. 

https://www.youtube.com/watch?v=_wIh

أغنية “صاحبة رأي” كلمات: أسامة مصطفى، ألحان: سامر أبو طالب، توزيع موسيقي: هادي شرارة، هندسة صوت وميكس : ايلي بربر. 

تقول كلمات الأغنية: “أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري .. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه .. وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري .. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه”.

أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف .. أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف .. لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف”.