نشر في 11-11-2020 الساعة 15:46

كشفت الممثلة السورية ديما قندلفت أنّ شخصيتها بـ ”رانيا“ تلعب دوراً شريراً في مسلسل ”الهيبة الرد“، واصفةً إيّاه بـ ”الدور الشرس“.

وقالت لـ mbc trending إنّها عادت الى ”الهيبة“ للإنتقام، الأمر الذي يفسّر الشخصية الشرسة التي تلعبها.

وكشفت “ديمة قندلفت” بطلة “الهيبة” ايضاً عن موقفها من مقارنتها مع بطلات العمل السابقات سيرين عبد النور و نيكول سابا و نادين نسيب نجيم.

وقالت قندلفت أنها لا تخاف مقارنتها بهن، لأنها تقدم دوراً مختلفاً ومنفصلاً عن الشخصيات السابقة.

وأوضحت الفنانة السورية أن لكل فنانة منهن شخصيتها وقصتها، لذلك فإن دورها لا يشبه أدوارهن ولا يمكن المقارنة بين شخصيتين في ذات العمل.

وقالت أن لكل نجمة طريقة أداء وبصمة مختلفة عن الأخرى، مشيرة إلى أنها تخاف المقارنة في حال كانت ممثلة بديلة عن أخرى بنفس الشخصية.

وتلعب قندلفت شخصية “رانيا عمران” ابنة خال “جبل شيخ الجبل” والتي تأتي لتعيش في القرية “الهيبة” بعد مقتل والدها “جمال” شقيق الفنانة القديرة منى واصف في المسلسل “نجاح سفكوني” وتحاول الانتقام من عائلة جبل.

وأشادت الفنانة السورية والتي تقدم دوراً بطولياً في العمل بالقائمين على إنجازه، وقالت أن المسلسل ناجح بكل مقوماته وممثليه وإدارته وشركته.

ولفتت إلى أن شركة الإنتاج صلدق الصباح لم تتوان في تأمين كل ما يتطلب العمل، موضحة أن التفكير يتركز حول الشكل التي تظهر به ليناسب شخصية العمل.

ويعرض حالياً الجزء الرابع من المسلسل باسم “الهيبة الرد” ، حيث حقق العمل نجاحات ومتابعة كبيرة في العديد من الدول العربية المختلفة.

إشارة الى أنّ ”الهيبة الرد“ يعرض على شاشة mtv كل يوم ما عدا الخميس والسبت.


أحدث تعديل 11-11-2020 الساعة 15:49