نشر في 11-11-2020 الساعة 15:32

انفعل المنتج نصر محروس على المذيعة المصرية هبة الأباصيري، خلال حواره في برنامج It’s Show Time على قناة CBC، بعدما وجهت له سؤال “لماذا اختفى بهاء سلطان”، مما أدى إلى انفعال المنتج نافيا اختفاء بهاء سلطان، وأشار أنه يظهر في برامج كثيرة وقدم عدد من الأغاني دون علم الشركة لكن لم يسمع عنها أحد ولم تنجح قائلا: “مش هو بهاء سلطان ليه منجحتش..ليه لما عمل لوحده فشل”.

وأضاف قائلا: “انا مش بقول لـ بهاء ميغنيش..هو راح غني في صاحبة السعادة بـ 400 ألف جنيه والشركة ماخدتش حقها، وغنى إعلان بنك مصر واختفى”.

كما نفى المنتج نصر محروس أن تكون علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان تامر حسني، قد وصلت في أي مرحلة سابقة إلى درجة الخلافات.

ورفض نصر محروس، إطلاق وصف دكتاتور عليه، لأنه لم يجبر فنانا على غناء أغنية لم يرغب في غنائها، ورفض الكثير ممن تعاونوا معه غناء هذه الأغنية أو تلك، لكن الأغاني التي أصر عليها هي التي أوصلتهم لما وصلوا إليه من النجومية.

وذكر نصر محروس أن الفنان محمد فؤاد لم يكن راغبا في غناء “كامننا”، ولم تعجبه كثيرا أغنية “الحب الحقيقي”، واعترض الفنان محمد منير أيضا على شيء في أغنية “نعناع الجنينة”، وحتى شيرين لم تكن راغبة في غناء كلمة بأغنية “بحبك قوي”.

https://www.instagram.com/tv/CHbEBKHA2EJ/?utm_source=ig_embed
https://www.instagram.com/tv/CHbGYH5AkYM/?utm_source=ig_embed

أحدث تعديل 11-11-2020 الساعة 15:32