نشر في 11-11-2020 الساعة 15:23

تُحضر النجمة منى زكي لفيلم جديد بتوقيع المخرج هاني خليفة، ويتفقان حاليًا على الخطوط العريضة والتفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق تصويره، ومن المقرر أن تبدأ منى التصوير فيه بعد نهاية مشاهدها في مسلسلها الرمضاني المقبل “تقاطع طرق” للمخرج تامر محسن.

وتدور أحداث مسلسل “تقاطع طرق” في إطار اجتماعي ويناقش أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج بطلة العمل منى زكي من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، إضافة إلى علمها بعمله في تجارة مشبوهة فتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج وتتوالى الأحداث.

ويعرض لها حالياً فيلم “الصندوق الاسود” اذ انطلق الفيلم يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أكتوبر، وهو الفيلم الذي يعيد منى زكي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها “من 30 سنة” مع أحمد السقا ونور وميرفت أمين وشريف منير.

فيلم “الصندوق الأسود” بطولة منى زكي ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

تدور أحداث الفيلم حول  ياسمين التى تجد نفسها وحدها في مواجهة لصّين بمنزلها، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.


أحدث تعديل 11-11-2020 الساعة 15:23