نشر في 04-11-2020 الساعة 14:39

شنت الفنانة السعودية ريم عبد الله هجوماً على رواد السوشيال ميديا المقلدين لوجهها وشكلها وإطلالتها من خلال مواقع التواصل والمستنسخين لملامحها حتى يصبحوا مثل جمالها في حين كانوا يصفون الجمال التي تتمتع فيه بأنه جمال قديم، والجدير بالذكر أنها لم تذكر شخصا بعينه.

بينما قالت الفنانة ريم من خلال مقطع فيديو بثته من خلال تطبيق “سناب شات”: “قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين لكي على السوشيال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال. خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله”.

ثم تابعت ريم عبدالله: “كان خليتوا الجمال القديم لي أنا تقولون جمالها قديم وتروحون يستنسخون وجهي حرام عليكم عموما هذه الخلقة الطبيعية الكل ينعجب فيها الحمد لله وجهي عليكم بالعافية بس عيب عليكم من الغيرة.. الغيرة مالها حل “.

بينما علق أحد المتابعين قائلا :” ما أشوف فيها جمال.. إنسانة عادية “، وعلق آخرون” مصدقة نفسها ذي “،” يا صبر الأرض بس وين الجمال بالله.. شكلها عادى وأقل من العادى فى أحلى بكتير يا شين الغرور اللى ماله داعي”، فيما هاجمها آخر قائلاً: .”أنتِ أصلاً تقلدين زينب العسكري بزمانها بس هي أجمل منك”.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 14:39