ريم عبدالله تخلع الأسود بعد فترة حزن على فقدان والدها


فُجعت الفنانة السعودية ريم عبدالله بوفاة والدها، في يونيو الماضي، حيث أعلنت الخبر في منشورٍ عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”، مطالبةً جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكشفت ريم عبدالله، مؤخراً عن صورة جديدة لها أطلت فيها بملابس باللون الأحمر، حيث نزعت لأول مرة ملابسها السوداء، التي كانت ترتديها حزناً على فقدان والدها، الذي ودَّع عالمنا في 25 يونيو الماضي.


ونشرت عبدالله الصورة، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، معتمدةً برنامجاً يلتقط الصورة بطريقة حركية، ظهرت فيها وهي تبتسم لجمهورها، مشاركة إياهم الصورة.وتركت رسالةً، قالت فيها: “مساء الخير.. ومساء التساهيل”، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور المتابع لحسابها في تطبيق “سناب شات”، حيث تواصلت معهم حتى انتهاء يومها.


ومؤخراً، تذكرت ريم عبدالله والدها بكلماتٍ مؤثرة، تحمل في طياتها الدعوات له بالرحمة والمغفرة، إذ استعانت بصورة لقبر والدها الراحل، نشرتها عبر حسابها في “سناب شات”، ودوَّنت عليها تعليقاً، قالت فيه: “الله يرحمك يا أبوي”.


وكشفت الصورة عن قبر والد ريم عبدالله، داعيةً له: “اللهم اغفر له حتى لا يبقى من المغفرة شيء.. اللهم ارحمه حتى لا يبقى من الرحمة شيء.. اللهم ارض عنه حتى لا يبقى من الرضا شيء”.