نشر في 02-11-2020 الساعة 19:04

تصدّر الفنان المصري أحمد فهمي، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، مباشرةً بعد عرض الحلقة التي حل فيها ضيفا على برنامج (لايف من الدوبليكس) مع  (أبلة فاهيتا) في موسمه الجديد.

وبالرغم من الطابع الكوميدي للبرنامج، إلاّ أنه نجح في الكشف عن العديد من المعلومات الشخصية لأحمد، ففي فقرة (الأسئلة مع كارو) مثلا، كشف عن مقاس حذائه (42)، وتاريخ ميلاده (6-11-1980)،  و بعض التفاصيل الأخرى عن طفولته ودراسته وعلاقاته بالجنس الآخر، وذكر أن شقيقه الأصغر (كريم) كان أفضل في هذا الموضوع بالذات بسبب وسامته.

وذكر موقع ET بالعربي، أن فهمي سلط الضوء في الحلقة على شغفه الكبير بالحيوانات، مؤكداً أنه لاطالما كان حلم طفولته أن يصبح (طبيب بيطري) أو (مصوّر  للحيوانات)، وفي تعليق طريف حول الموضوع، ذكر أن الكلاب تأخذ من صفات أصحابها وقال (بظن أنه الكلاب تاخذ من صفات أصحابها، فمثلا كلب آسر ياسين بتوقع أنه بيتكلم إنجليزي، وكلاب أحمد السقا جدعان جدا).

ومن أكثر المواضيع التي تفاعل معها الجمهور، هي قصة جدّه (والد أمه) الذي وصفه بـ (الشقي) بسبب عدد زيجاته الكثيرة بعد وفاة جدته وقال “الناس بتلوم عليا أنه أنا شقي وأنا جدي متجوّز ماشاء الله 17 أو 18 جوازة”.

وطبعاً لم تمر الحلقة دون أن تسأله (فاهيتا) عن زوجته هنا الزاهد، فقال أنها تتمتع بخفة ظل كبيرة ولكن مع شخصية قوية، والسبب  يعود إلى دلالها من قبل والدتها، وبالرغم من أن حياته الزوجية السعيدة كما وصفها، لم ينكر فهمي الصعوبات التي عاشها الثنائي في بداية الزواج بعد مرض هنا في اليوم الرابع لشهر العسل ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية.


أحدث تعديل 02-11-2020 الساعة 19:05