نشر في 31-10-2020 الساعة 20:55

ردت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم على اشادة وتعليق الشاعر اللبناني نزار فرنسيس حينما كان ضيفاُ مع الاعلامية كارلا حداد ببرنامجها فيميل، الذي يبث على شاشة الـLBCI، وقال شعراً بنجوى قائلاً:”وجّك بيشرق شمس عَ هالكون، وْصوتك بيرفع للسما جْبين العلم، انتي اللي ما في متل لونك لون، انتي لون لبنان.. يا نجوى كرم”.

وردت شمس الاغنية عبر صفحتها في موقع تويتر:” بصبّحك بالخير @NizarFrancis1 ما شفت شاعر تغنّى قدّك بلبنان.. كأن الله خلقك لهالمهمّة، وعارفك قدّها.. صرنا نهنّي لبنان بمحبّينو لأنّن قلال، بس انت قد الكل”.

وكانت كرم قد طرحت اغنية وطنية بعنوان “بيروت “ عبر قناة بلاتينيوم ريكوردز ميوزيك على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والاغنية من كلمات روجيه فغالي والحان وسام الأمير واستديو وتوزيع داني الحلو وقد صورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب من خلال استخدام مقاطع فيديو من التفجير الذي هز بيروت ، وادرجت في الفيديو اسماء بارزة لعمالقة لبنان مثل الممثل شوشو وفرقة كركلا والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة والمخترع اللبناني العالمي حسن كامل الصباح ، جبران خليل جبران ، فيروز، وديع الصافي، جورجينا رزق، سميرة توفيق، فيليمون وهبي ، عاصي الرحباني، صباح، سعيد عقل .

واستهلت نجوى الفيديو بكلمات مؤثرة قالت فيها:” قلبي انكسر 10452 شقفة بس توجع بوجع بس تولع بولع، بس تموت بتولد من جديد .

وتستعد شمس الاغنية نجوى كرم لتلتقي الجمهور العربي في الإمارات، وتحديدًا على مسرح حبتور غراند في دبي، وذلك مساء الخميس في الخامس من نوفمبر المقبل.


أحدث تعديل 31-10-2020 الساعة 21:02