نشر في 30-10-2020 الساعة 19:59

رد الممثل المصري رامز أمير، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا عقب استعراضه على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، مؤكدًا أن فخور بتقديم عمل مختلف لم يقدم قبل ذلك في أي مهرجان عربي.

وقال رامز، عبر حسابه على إنستغرام: “للأسف مش كل الناس عارفه إن ده عادى وبيتعمل في كل مهرجانات العالم.. يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس، بالعكس أنا فخور انى قدمت حاجة متعملتش قبل كده في أى مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان”.

وكان الفنان رامز أمير، لفت الأنظار إليه بعد حضوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة، حيث ظهر في اليوم السادس من فعالياته وبمجرد وقوفه أما عدسات المصورين قام بـ”رمي” الموبايل الخاص به من أجل التقاط الصور التذكارية دون قيود.

ولم يكتف رامز أمير بذلك، لكن ظهر أيضا على السجادة الحمراء في اليوم السابع من المهرجان بملابس رياضية وأظهر لياقته البدنية على الريد كاربت بعد أداء بعض الحركات القتالية، خاصة وأنه مواظب على ممارسة لعبة “باركور”، و”التايكونودو“.

يشار أن رامز أمير، شارك مؤخرا في مسلسل “الاختيار”، الذي حقق نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان الماضي، مع أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.


أحدث تعديل 30-10-2020 الساعة 19:59