نشر في 30-10-2020 الساعة 19:50

بعد نجاح أغنية “دقي يا مزيكا” في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي الرابع يعود النجم رامي عياش للظهور مرة أخرى في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بمشاركة المهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس في كليب “دقى يا مزيكا” والذي شارك فيه ايضا النجوم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وغيرهم.

وعبر البوب ستار رامي عياش عن سعادته بنجاح اغنيته “دقي يا مزيكا” وبمشاركته الاولى في المهرجان هذا العام وتمنى التوفيق للقائمين على المهرجان في دوراته القادمة.

وانطلق البث المباشر لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، حيث تنقل قناة ON E الحدث على الهواء مباشرة وعبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وعلي مدى أيامه الممتدة، عرض المهرجان في نسخته الحالية نحو 65 فيلمًا من أفضل إنتاجات العام، تم تقسيمها على ثلاث مسابقات رسمية، هي: «مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة»، بجانب البرنامج الرسمى خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص، تصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية «(جائزة نجمة الجونة، والشهادات» المُقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمكن للأفلام الطويلة ذات الطابع الإنسانى أن تحصل على جائزة الجمهور: «سينما من أجل الإنسانية» في إطار البرنامج الخاص.


أحدث تعديل 30-10-2020 الساعة 19:50