نشر في 30-10-2020 الساعة 19:44

احتفلت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري بعيد ميلاد ابنتها الممثلة الشابة ترف التقي، فنشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستغرام”، وأرفقتها بالتعليق: “كوني كما تشتهين يا حلوة كل الأيام… كل سنة وانتِ بألف خير”.

وردّت ترف معلّقةًً بقولها: “اذا انتِ بخير انا بألف خير ماما الله يحميكي ويخليكي فوق راسنا”، علماً أن ترف هي الابنة الصغرى للنجمة صباح الجزائري من زوجها رباح التقي، كما لها منه ولدان أكبر من ترف، هما المخرجة والممثلة رشا، وكرم التقي.

وآخر ظهور للجزائري وابنتها معاً كان في كواليس تصوير مسلسل “طبق الأصل”، حين فاجأت الكبيرة ابنتها بزيارتها في موقع التصوير.

ونشرت شركة “غولدن لاين” عبر حسابها الرسمي في موقع “انستغرام”، مقطع فيديو يرصد وصول الجزائري الملقّبة بـ”سندريلا الشاشة السورية” مرتديةً كمّامة بسبب تفشّي فيروس كورونا، قبل جلوسها إلى جانب المخرج علي محيي الدين علي خلف الـ”مونيتور” لمشاهدة أداء ترف التي فوجئت بحضور والدتها.

و”طبق الأصل” مؤلّف من عشر حلقات مليئة بالتشويق والغموض، من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وبطولة نخبة من ألمع النجوم على رأسهم عبّاس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وترف التقي ورشا ابراهيم وعهد ديب ومحمد خير الجرّاح وجلال شمّوط ومحمد قنوع وغيرهم.


أحدث تعديل 30-10-2020 الساعة 19:44