نشر في 30-10-2020 الساعة 10:31

تعليقاً على انتشار صورته مع زوجته ياسمين أبوالنجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي حاملاً حذاءها، رد المخرج خضر محمد خضر على ذلك بـ«تدوينة» عبر صفحته على فيسبوك، قال فيها إن الصورة تم التقاطها في الواحدة ونصف صباحاً وهو ما يعني أنها لم تُلتقط في حفل الافتتاح، مضيفاً: «أكيد مش هدخل حفلة شايل جزمة مراتي وماشي!».

وأوضح أن الدعوات التي حصل عليها وزوجته هي VIP ما يعني أنه غير مسموح له بالدخول إلى السجادة الحمراء كما المشاهير، ولكن يكون دخوله من باب آخر مخصص للدعوات الخاصة، ولذا لم يدخل إلى السجادة الحمراء في حفل الافتتاح.

أما قصة الصورة المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر فيوضحها بقوله: «كل ما هناك أن بعد 6 ساعات من الحفل، وإحنا خارجين باب الخروج كان زحمة، وكل الناس خارجة منه (فنانون وغير فنانين ومصورون وكاميرات فيديو)، ومراتي أكيد بعد 6 ساعات رجلها تعبت زي أي واحدة رجلها بتتعب في أي فرح.. فقلعت الجزمة! فمن الطبيعي ومن الرجولة ومن الأدب إن أنا اللي أنزل أجيب الجزمة (مش هخلي مراتي توطي وسط الناس أكيد، ودي لا حاجة تعيبني ولا تقلل مني.. واحدة شايلة بيتي على راسها 15 سنة، مش هاشيل جزمتها 15 دقيقة؟».

وأضاف: «وجدت ممر السجادة الحمراء خالياً وسط الزحام، لذا اخترنا الخروج منه في أسرع وقت، حينها التقطت الصورة، وبصراحة الصورة لذيذة لذا قمت بنشرها على صفحتي، ومنها انتشرت إلى سوشيال ميديا، وعندما رأيت زيادة عدد المشاركات لها قمت بقصر مشاهدتها على الأصدقاء فقط».

يذكر أن ياسمين أبو النجا هي ابنة نجلاء من زوجها الأول سيف أبو النجا والذي كان قد قام بأحد الأدوار مع الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم “إمبراطورية ميم”.


أحدث تعديل 30-10-2020 الساعة 10:31