نشر في 29-10-2020 الساعة 18:48

بدأت أجواء عيد الهالويين وبدأ معها الإبداع في التنكر واستخدام المكياج السينمائي من أجل محاكاة شخصية خيالية أو الظهور بمظهر مرعب يناسب أجواء الاحتفال.

وقد شاركت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة لها مع خبير المكياج “جيمس شارلز”، حيث تظهر بجروح دامية على وجهها وكأن نمر هجم بمخالبه وغرسها في وجهها.

ونشر “جيمس شارلز” عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”مقطع فيديو أثناء تطبيقه مستحضرات التجميل على بشرة “كايلي” الصافية، حيث استوحى إطلالتها من مجموعة مستحضرات تجميلها الجديدة kylie cosmetics leopard، وبدا واضحًا عليها التوتر.

نلاحظ أن “جيمس” أبدع في تشكيل االجروح على وجه “كايلي” إذ بدت حقيقة بشكل مرعب.

وفي وقت سابق، أعلنت “كايلي” عن إصدار مجموعتها الجديدة Kylie Cosmetics leopard من علامتها التجارية وذلك يوم الاثنين الماضي.

ونشرت المليارديرة العصامية البالغة من العمر 23 عاماً مقطع فيديو مثير عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” فكانت ترتدي إحدى القطع الخاصة بالمجموعة الجديدة.

وبدأ الفيديو بكايلي وهي ترتدي شعراً مستعاراً قصيراً بينما كانت تضع المكياج الثقيل من الكحل الأسود وأحمر الشفاه اللامع فبدت للوهلة الاولى كأنها والدتها كريس جينر.

كما ظهرت كايلي وهي ترتدي لانجوري مثير من طبعة النمر ثم وضعت بعض إضاءة النمر أيضاً على بشرة جسدها، وفي لقطة أخرى كانت ترتدي بذلة النمر بالكامل بالإضافة إلى اعتمادها تسريحة الجديلة لشعرها.


أحدث تعديل 29-10-2020 الساعة 18:48