نشر في 16-10-2020 الساعة 14:44

تعتبر المطربة ليدي غاغا من أبرز نجمات جيلها حيث تحظي بجماهيرية عريضة حول العالم اكتسبتها بفضل أغانيها المميزة طوال مشوارها الفني، خلال السنوات الأخيرة، ومؤخراً قررت استغلال تلك الشعبية عبر نشر أغنية عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام حاولت من خلالها حث متابعيها على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الامريكية.

وكانت وجهت النجمة العالمية ليدي غاغا رسالة إلى جمهورها من خلال لوحة إعلانات ضخمة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، كتبت فيها: “أنا هنا لخدمة العالم وإلهام أكبر عدد ممكن من الناس”، وقد تداول هذه الرسالة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك في الوقت الذي خضعت فيه “جاجا” إلى جلسة تصويرية جديدة.

https://www.instagram.com/tv/CGXqyYFjebt/?utm_source=ig_embed

وجاء في رسالة ليدي غاغا : “جميعنا نستحق السعادة، جميعنا مهمون ولنا قيمة في هذه الحياة، أحيانًا كل ما يلزم هو الصبر والثبات لنتعرف على قوتنا الحقيقية ونكتشف ذاتنا، وهذه رسالتي من كروماتيكا”.

وأشارت ليدي غاغا إلى ألبوم ” Chromatica، حيث قالت :”كتبت هذا الألبوم عندما كنت حزينًا. كتبت هذا الألبوم عندما كنت غاضبًا. كتبت قصائد عن الخوف وطلبت من قصائدي الغناء. سمعت جيوبًا من فوق لم أسمعها من قبل – لأستمر استمر في التنفس، لتعرف أن كل أغنية كانت خطوة إلى الأمام ، وكل لحن كان بمثابة هدية “. وفقا لما نقله موقع ” billboard”.

وأضافت: “كان Chromatica حلمًا أصبح حقيقيًا. فنني يعلمني دائمًا شيئًا ما. علمني Chromatica أن أرقص طريقي عبر الألم”. “أن الألم يمكن أن يتحسن  تلك الموسيقى كانت إيماني. الموسيقى هي ديني. الناس هي إلهي. أنا هنا لخدمة العالم وإلهام أكبر عدد ممكن من الناس للفرح بغض النظر عن الظروف“.


أحدث تعديل 16-10-2020 الساعة 15:01