نشر في 16-10-2020 الساعة 14:57

ظهر فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني بصورة نشرها نجله الفنان الشاب الوليد الحلاني عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام وظهرا نائمان وعلق عليها بكتابة: “أحلى نومة بالدني”.

من ناحية ثانية أعرب الفنان عاصي الحلاني، في وقت سابق عن سعادته بالمشاركة فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلاً: “كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز  فى هذه المناسبة العظيمة“.

وقال الحلاني في تغريدات عبر حسابه الرسمي بتويتر: “سررت بالمشاركة اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بأغنية خاصة لمصر أيوة يا مصريين بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من ضباط الجيش المصري كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز في هذه المناسبة العظيمة”.

تابع هنا: شاهد- عاصي الحلاني والوليد يغنيان “قالتلي” اثناء رحلة في نهر النيل

وتابع: “غنائي أثناء مشاركتي بالأغنية الجماعية اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونخبة من ضباط الجيش المصري كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والأعتزاز في هذه المناسبة العظيمة”.


أحدث تعديل 16-10-2020 الساعة 14:57