نشر في 16-10-2020 الساعة 11:13

شاركت الممثلة المصرية يسرا اللوزي جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها على حسابها في تطبيق “إنستغرام”.

وظهرت في بالصورة على طريقة السيلفي أثناء وجودها في النادي الرياضي.، وارفقت الصورة بتعليق: “حان الوقت لخسارة وزن الحمل جدياً. من معي؟”.

وأكثرما أثار اهتمام المتابعين هو أنها بدت بمظهر طبيعي جداً ومن دون أي لمسة مكياج. وهو ما رأى فيه الكثير من هؤلاء تصالحاً مع الذات وثقة بالنفس ومما كتبوا: “انتِ قمر من غير مكياج انتي بنت طبيعية” و” قمر في كل حالاتك والله” و”طبيعية ماشاء الله عليك” و”دائماً جميلة”.

ويشار إلى أن الفنانة أعلنت ولادة طفلتها نادية في شهر أيار (مايو) من العام الجاري (2020) ونشرت صورة لقدمها مع التعليق: “من حوالي أسبوعين، وصلت نادية بالسلامة الحمد لله، وبكده بقيت “أم البنات” شكرًا لكل الناس اللى سألت عليا ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن كورونا، وربنا يقوّم كل الأمهات بالسلامة”.

ويذكر أنها تحدثت عن لحظات الولادة في وقت انتشار فيروس كورونا خلال مداخلة لها عبر تطبيق زووم مع الإعلامي رامي رضوان في حلقة من برنامج مساء dmc وقالت: “أصعب لحظة في حياتي دخولى غرفة العمليات وبالكمامة أثناء ولادة ابنتي نادية”.

وتشارك اللوزي في بطولة فيلم “العنكبوت”، إلى جانب النجوم أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ومحمد لطفي وغيرهم ومن تأليف محمد ناير واخراج أحمد نادر جلال.


أحدث تعديل 16-10-2020 الساعة 11:13