نشر في 12-10-2020 الساعة 17:52

تشارك الممثلة رنا رئيس في مسلسل الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي يحمل عنوان “نجيب زاهي ذركش” والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، حيث تم التعاقد معها الأيام الماضية، وسوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها خلال أيام قليلة، وانطلق تصوير المسلسل منذ أسبوعين وينتمي العمل إلى أعمال الكوميدي لايت.

ويقدم “الفخراني” شخصية محامٍ يدعى نجيب زاهي ذركش، وهو رجل له 4 أبناء، ولكن يدخل في صراع معهم ويعاني من جحودهم مما يضطره إلى بناء دار للأيتام.

ويجرى المخرج شادي الفخراني معاينة باقي أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل وبناء الديكورات، بالإضافة إلى ترشيح باقي الأبطال، وذلك بالتزامن مع تصوير العمل، والمسلسل يشارك في بطولته: أنوشكا، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويسجل “نجيب زاهي ذركش” التعاون الخامس الذي يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخراني بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة قدما سوياً مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2012، و”دهشة” عام 2014، و”ونوس” عام 2016 والذي كان آخر تعاون بينهما.

وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان فى العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته “الملك لير” على في القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهي، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

وشاركت رنا رئيس مؤخرًا في مسلسل “الحرامي” بطولة الفنان بيومي فؤاد ورانيا يوسف وتجسد رنا ضمن الأحداث نجلة رانيا يوسف وبيومي فؤاد، وتم طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت الفنانة الشابة في مسلسل “ليالينا” بطولة النجوم غادة عادل وإياد نصار وخالد الصاوي، تم عرضه في شهر رمضان الفائت، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح “حمصة”، حيث جسدت رنا في أحداث المسلسل نجلة غادة عادل التي تدعى “مريم”، وخلال الأحداث تتعرض “رنا ” لأزمة مع الفنان ميدو عادل، تقلب حياتها راساً على عقب، وتتوالى الأحداث، وحققت من خلال هذا الدور نجاحا كبيرا.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 17:53