نشر في 11-10-2020 الساعة 11:41

ألغت قاضية America’s Got Talent ، هايدي كلوم التي أسست نفسها ملكة المشاهير لعيد الهالوين بعد عقدين من الأزياء المتقنة ، حفلتها هذا العام بسبب فيروس كورونا. ومع ذلك ، فإن العديد من المواقع الإلكترونية بها منشورات تبيع تذاكر الحدث الكبير – بعضها يصل إلى 3258 دولارًا للقطعة.

ومع ذلك ، أوضح ممثل عن كلوم لـ Yahoo Entertainment أن عروض التذاكر مزيفة “لأن هايدي لن تستضيف حدثًا هذا العام بسبب الوباء”.

وأشارت هايدي إلى أن «رعب كورونا يفوق رعب الهالوين التقليدي، لذلك ألغت حفل العام الجاري لأول مرة منذ عقدين من الزمان كان هو الحفل الأشهر في العالم بأزياء المدعوين الغريبة والمخيفة، مضيفة أنها لن تستضيف الحفل بسبب الوباء والإجراءات الاحترازية».

واعتادت العارضة الشهيرة إقامة حفلها السنوي في 31 أكتوبر من كل عام، على مدى 20 عاماً لم يتوقف خلالها سوى مرة واحدة في عام 2012 بسبب إعصار ساندي.

وكان الحفل يحظى بحضور كوكبة من النجوم المتنكرين في أزياء مخيفة طريفة، من بينهم المطربة جيينفر لوبيز، المطربة نيكول شوارزنجر، الممثلة مالين أكرمان، النجمة نينا اجدال، العارضة الأسترالية شانينا شايك، النجمة كيلي بنسيمون، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، العارضة المخضرمة ناعومي كامبل، وزميلات هايدي العارضات في «فيكتوريا سيكريت» مثل أدريانا ليما، ميراندا كير.

ودوماً كان الحدث يستقطب اهتمام صحف العالم بسبب الأزياء الغريبة المبتكرة وتجسيد شخصيات شهيرة أو خيالية مثل مايكل جاكسون، كائن فضائي آكل للحوم البشر، شخصية فيونا من الفيلم الكرتوني شريك، مايكل جاكسون في ألبومه الشهير Thriller، جيسيكا رابت، فراشة، الملكة الفرعونية كليوباترا.

واعتادت العارضة والأم لأربعة أطفال التبرع بأرباح الحفل من أجل القضايا والمنظمات الخيرية والإنسانية ومن بينها منظمة اليونيسيف.


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 11:41