فيديو- هايدي كلوم تُقبل زوجها من وراء الزجاج بعد عزلها بسبب كورونا


قررت النجمة العالمية هايدي كلوم أن تتخطى مرحلة القلق والاضطراب التي تعيشها بعد خضوعها لإجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا وتنشر فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” انستغرام ” .

ظهرت هايدي كلوم ذات الـ ( 46 عام ) هي وزوجها توم كوليتز يتبادلان القبلات من خلال باب زجاجي، وعلقت على الفيديو : “مثل الكثير منكم ، كنت مريضة طوال الأسبوع ، وللأسف ، زوجي الذي عاد من جولته قبل يومين يشعر أيضا بالمرض .. ولكي نكون آمنين ، نحن سنبقى منعزلين كل منا بعيد عن الآخر حتى نحصل على نتائج اختبارات Coronavirus التي اجريناها مؤخرا ، فنحن لا نريد أن ننشر الجراثيم ونخاطر بأن يمرض الآخرون .. بقدر ما أريد أن أعانقه وأقبله ، من الأهم أن أفعل الشيء الصحيح .

و كانت هايدي كلوم قد اجرت اختبار فيروس كورونا ، و جاءت خطوة اجرائها للاختبار بعد أن كشفت عن أنها كانت مريضة في الأيام القليلة الماضية ولا يمكنها الخضوع للاختبار، لكن أجرت كلوم الاختبار رسميًا وهي الآن في انتظار النتائج ، وذلك حسب عدد من المواقع الشهيرة و ابرزها ” جاست جيرد ” ، وكشفت هيدي كلوم أيضا أن زوجها النجم توم كاوليتز قام أيضا بعمل الاختبار وذلك بعد عودته إلى المنزل مبكرا من جولته بعد أن شعر بالمرض الشديد ، بينما تم عزل الزوجين الآن.