نشر في 09-10-2020 الساعة 20:25

أثارت المغنية العالمية كاردي بي، حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورتها بزي الهالوين، وكتبت فيما يشبه إعلان زواج «أنا عزباء، سيئة، غنية، متحكمة».

وبدت كاردي (27 سنة) متحررة منطلقة جريئة كعادتها، وقد تخلصت من تأثير طلبها الطلاق من زوجها الحالي المطرب أوفسيت، الذي تنظره المحكمة في الشهر المقبل، وكأنها تنتظر رداً أو شاباً جريئاً .

View this post on Instagram

Single,bad and rich.I do the controlling.

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

وارتدت مطربة الراب الأمريكية ثوباً جلدياً أحمر اللون، مع إكسسوارات وماكياج يوحي بالرعب والسيطرة بمناسبة اقتراب يوم الهالوين، الذي يحتفل به العالم في نهاية الشهر الجاري.

ويبدو أن زي «الشياطين» الذي ارتدته لم يؤتِ ثماره، فاستبدلته في لقطة تالية بثوب ملائكي مثير مصحوب بأجنحة، وعلقت عليه أنها ارتدته من أجل تطبيق تيك توك الشهير.

وكانت كاردي بي قد حصدت نجاحاً كبيراً بأغنيتها الدويتو الأخيرة مع المطربة ميغان ذي ستاليون، التي أثارت جدلاً كبيراً بسبب الرقصات والملابس الجريئة للمشاركين في العمل، ومن بينهن نجمة برامج الواقع كيل غينر.

وتنتظر كاردي بي حكم المحكمة في طلب الطلاق وحضانة ابنته كالشر «سنتان» من زوجها الحالي أوفسيت، الذي تزوجته سراً في عام 2017، وطلقت منه بعدها بعام، ثم عادت إليه ثانية، لتكرر طلب الطلاق مرة أخرى الشهر الماضي، وتذكر فيه أن الخلافات بينهما غير قابلة للحل.

ويبدو أن طلاقها هذه المرة بلا رجعة بعد أن صرحت بأن زوجها كان يهددها بالطلاق في مرات كثيرة، وكانت تتحمل من أجل ابنتها، قبل أن تقرر وضع حد لمعاناتها بحسب قولها.


أحدث تعديل 09-10-2020 الساعة 20:25