نشر في 07-10-2020 الساعة 23:25

كشفت بعض المواقع العالمية عن نية المطربة الشهيرة تايلور سويفت، للانتقال للعيش مع صديقها جو ألوين، بعد قصة حب عاشتها لفترة طويلة كشف عنها في أغنيتها الشهيرة Lover التي طرحتها العام الماضي ووجهت له فيها الكثير من معاني الحب.

وكانت قد طرحت سويفت اغنيتها Lover عام 2019 ضمن ألبومها الذي يحمل نفس الاسم، والتي ظهر فيها المعجبون وهم يرقصون حولها في غرفة المعيشة وهي تغني لصديقها المقرب جو ألوين.

وتصدرت تايلور سويفت قائمة الأكثر تغريداً وتعليقاً عبر موقع تويتر، بعد تداول أخبار حول انتقالها للعيش مع صديقها جو ألوين، مما يشير إلى زواجهما في القريب.

وعلى مدارأكثر من عام، وصلت أغنية Lover ضمن قائمة أفضل 10 أغاني في حفل توزيع جوائز  Nashville للإغاني عام 2020، لتحصد أكثر من 135 مليون مشاهدة لكليبها عبر موقع اليوتيوب الشهير.

وكانت قد حكمت إحدى المحاكم الفيدرالية على مطارد النجمة العالمية تايلور سويفت ويدعى “تكساس إريك سواربريك” بالسجن لمدة 30 شهرًا، بعد أن اعترف بمطاردتها وإرسال رسائل تهديد عبر البريد إلكتروني منذ شهر يناير عام 2018 إلى شركة Big Machine Records المسئولة عن التسجيلات الفنية لتايلور سويفت في مدينة ناشفيل بولاية تينيسى.

وأرسل سواربريك ما لا يقل عن 40 رسالة ورسائل بريد إلكتروني صنفت بأنها عنيفة وجنسية بشكل متزايد، حتى القبض عليه يوم 2 أغسطس، من قبل قسم شرطة متروبوليتان ناشفيل، وفقا لموقع “فوربس”.

وواصل سواربريك الاتصال بشركة Big Machine Records بعد إطلاق سراحه ، وأعرب عن رغبته في اغتصاب وقتل تايلور سويفت وقال إنه سيقتل نفسه أمام مدير الشركة وموظفيه.


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 23:25