نشر في 07-10-2020 الساعة 19:41

حرص المخرج المصري محمد سامي على الاحتفال بمناسبة مرور 10 سنوات زواج من الممثلة مي عمر حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام وعلق عليها بكتابة كلمات غزل: ” ذكرى زواج سعيدة ، 10 سنوات حتى الآن، 10 سنوات من الحب والرعاية والمشاركة الإيجابية والدعم ، مي أنتي العالم بالنسبة ليا “.

وكانت شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صوراً من كواليس مسلسلها الجديد “لؤلؤ” الذي تدور أحداثه فى 40 حلقة، وتخوض فيه مي عمر البطولة المطلقة الأولى لها فى الدراما التليفزيونية، وتجسد دور مطربة تبحث عن النجومية.

وعلقت مي عمر على الصور قائلة: “وحشتوني جدا يا رفاقي، أعلم أنني كنت خارج وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا ولكني أعمل على مشروعي الجديد ” لؤلؤ” ، مسلسلي التلفزيوني الجديد. إنه يأخذ كل وقتي وطاقني”.

وأضافت: “الحلم لا يتحقق من خلال السحر فهو يتطلب العمل الجاد والليالي الطوال والتفاني. لقد عملنا بجد كل الفريق معًا لنقدم لك أفضل ما في وسعنا، أعدكم بمسلسل تلفزيوني جيد الصنع مع الكثير من المفاجآت! ترقبوا # لؤلؤة”.

مسلسل “لؤلؤ” تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوى، وهو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 19:41