نشر في 06-10-2020 الساعة 11:06

حرص كل من النجم تامر حسني والممثل المصري شريف رمزي وشيكو على حضور العرض الخاص لفيلم “الخطة العايمة” الذي اقيم مساء امس داخل إحدى دور السينما. 

وجاء حضور تامر حسني ليهنئى فريق العمل على الفيلم الجديد والذي اشاد به ولقى إعجاب.

كما شهد العرض الخاص نجمي النادي الأهلي أيمن اشرف واحمد الشيخ اللذان تربطهما علاقة صداقة قوية بالفنان علي ربيع ونجوم مسرح مصر. 

حرص عدد من أبطال مسرح مصر على تهنئة كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن بمناسبة عرض فيلمهما “الخطة العايمة” الذى يقام حاليا العرض الخاص له في إحدى دور العرض.

وبدا العرض الخاص لفيلم “الخطة العايمة” وذلك داخل احدى السينمات والذي يشهد حضور جميع ابطال الفيلم.

وحضر العرض الخاص من ابطال العمل كل من على ربيع ومحمد عبد الرحمن توته وغادة عادل والتى حرصت على اصطحاب ثلاثة من ابنائها بجانب المؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز واحتفل فريق العمل بعيد ميلاد الفنانة بشرى التي حضرت أيضا العرض الخاص. 

وتدور أحداث فيلم الخطة العايمة حول مدير بنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي من 3 أشخاص لسرقة البنك الذي يعمل به وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي. 

“الخطة العايمة” بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج  معتز التوني.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 11:08