نشر في 06-10-2020 الساعة 10:58

قال المطرب المصري رامي صبري انه يهتم  بتقديم أغاني سينغل  في هذه الفترة لأنها أصبحت الأهم وخاصة أن عصر الألبومات “راح” وانتهى”، مضيفا “أغاني السينغل تحقق النتيجة المطلوبة منها ولابد أن تكون مختلفة ومميزة ويجب علي الفنان أن يعرض لمن يقدم الأغنية وأي فئة يستهدفها وأن يهتم بكل تفاصيلها من حيث طريقة  الغناء والمزيكا واختيار الكلمات واللحن خاصة أن الجمهور  في هذا التوقيت يتفاعل مع العمل المميز والمختلف فقط”.

   وأشار رامي  الى إعجابه بأغنية حسين الجسمي الأخيرة ” بالبنط العريض ” ودوتو تامر حسني والعسيلي “اختراع “، وعن عرض الفنان تامر حسني  بإمكانية عمل ديو  يجمعهما، قال صبري، “أن تامر أكثر أبناء جيله ممن يحرصون على تقديم أفكار جديدة  وأنا احترم جدا أي فنان يخرج من غرفته ويدخل غرف غيره  بدون قلق وبجرأة ولا أحب الفنان الذي يغلق على نفسه ويسمع نفسه فقط لذلك احييه على  تلك الخطوة”. 

 وأشار صبري في تصريحاته الصحفية: ” أن اليوتيوب الأن هو البديل  لوصول أغانيك الى الجمهور وخاصة في عصر كساد الكاسيت بالإضافة أنه البديل أيضا من حيث العائد المادى ولكن ليس بالكم الذي يعتقده الجمهور حيث أن الأمر متوقف على مدى  نجاح الأغنية”.

 أما عن أغنيته الجديدة، ” خليني اشوفك تاني ” التي سوف يطرحها في الثامن من الشهر الجاري قال، “هي أغنية مختلفة تميل للأغاني الشعبي رغم أنها ليست شعبي ولحنها وتوزيعها  مختلفين وهي من كلمات أحمد خالد موسى وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبدالهادي.

وتقول مطلعها “خليني أشوفك تاني مشتاق وعينيك وحشاني وبفكر دايما فيك، يا حبيبى حن عليا سلم كدة صفى النية ده أنا جاى مسلم ليك”.  

رامى صبري طرح مؤخرا أغنية “خطيرة” من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوي، كما تصدرت الأغنية المركز الثالث فى ترند “اليوتيوب” بعد طرحها مباشرة، واقتربت من تحقيق 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب وتقول كلمات الأغنية: “لا دي خطيرة بجد خطيرة كل ما اشوفها بفضل في حيرة، خدوا الكبيرة دي في يوم وليلة، جات علقتني أنا في يومين، عيني عليها أيوة أنا عمري ماشوفت كدة، روحوا قولولها مفيش تاني منها أجمل من كل الحلوين”.

لم تكن المرة الأولى الذي يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامي صبري، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية “أنا بعترفلك” من ألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل، وأغنيه”بتهتمي”، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة “فرص تانية”.

وكذلك تعاون قبل ذلك مع الموزع جلال الحمداوي في اغاني منها “اهد الدنيا” وغيرها. من ناحية أخرى، شارك رامى صبري في رمضان الماضي أغنية تتر بداية مسلسل “فرصة تانية” للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان “غريب الحب” ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانىي تترات مسلسلات  رمضان، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 10:58