علي ربيع يكشف عن البوستر الرسمي لفيلمه “عالماشي” والعرض في عيد الفطر 2024


كشفت الشركة المنتجة لفيلم “عالماشي” لعلي ربيع عن البوستر الرسمي للفيلم المقرر طرحة في عيد الفطر المبارك 2024.

ويظهر علي ربيع في البوستر وهو يجلس علي الأريكة ويمسك “ريموت” التلفزيون وتظهر بجواره سلحفاة، حيث يعبر البوستر وبشكل كبير عن مضمون الفيلم، الذي يناقش قضيه الكسل وتأثيرها علي حياة الإنسان سواء الصحية أو الاجتماعية.

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آيه سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر، ومن المقرر طرح الفيلم في عيد الفطر 2024.

يذكر أن علي ربيع عرض له مؤخرا مسلسل “نصي التاني”، من بطولة علي ربيع ومحمد محمود ومحمود البزاوي وسلوى عثمان وياسمين عمر، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

وظهر في الحلقات ضيوف شرف ومنهم وفاء عامر، ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس وأسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، ثراء جبيل، إيمان السيد.

قدم علي ربيع في المسلسل دور (نادي حمدي النادي) وهو شاب بسيط،يبحث عن نصفه الثاني، ولا يعرف كيف يجد الحب الحقيقي في حياته، بسبب مشكلة حصلت له في المدرسة خلال الطفولة، وتحوّلت إلى عقدة عندما كبر، وهذه العقدة جعلته يشعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل الفتيات، مما أدى إلى تطوير شخصية خجولة وغير واثقة من نفسها.