نشر في 01-10-2020 الساعة 19:05

أعلن الممثل الكوميدي كيفن هارت أحد نجوم السينما العالمية، عن استقباله هو وزوجته مولودا جديدا ممثلا في ابنة اطلقوا عليها اسم كاوري ماي، كما أكد موقع ديلي ميل أن الثنائي عبرا عن تلك اللحظة السعيدة في حياتهما حينما كتبا عبر حساباتهما على السوشيال ميديا : “القليل من الجنة تم ارساله إلى الأرض”، في إشارة إلى طفلتهما.

وقد شاركت زوجته بوستر عبر حسابها في تويتر معلنة ولادة ابنتها .

https://www.instagram.com/p/CFwoDn-DsrG/?utm_source=ig_embed

وكان احتفل النجم العالمي كيفن هارت، بعيد ميلاده الـ 41، قبل شهرين، على طريقته الخاصة، وبصحبه عائلته في رحلة بحرية على متن قارب ضخم، بعد ان التزموا طوال الفترة الأخيرة بالعزل الصحي المنزلي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وحرص هارت، على نشر بعض من الصور من الرحلة البحرية التي خاضها مع أطفاله وزوجته الحامل في شهورها الأخيرة، عبر حسابه الشخصي.

وقال هارت “شاكراً جداً لرؤيتي في سن الـ 41، أنا محظوظ لكوني على قيد الحياة، لن يمر يوم آخر في حياتي ولا أعامل أي شخص في حياتي بمستوى أقل من الاحترام والتقدير الذي يبادله لي، شكرا للجميع، يوم سعيد”.يذكر أن النجم كيفن هارت كشف في شهر مايو الماضي عن انتظار طفله الثانى من زوجته إنيكو باريش و هو الخبر الذي تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة مثل ” جاست جيرد ” .


أحدث تعديل 01-10-2020 الساعة 19:05