حبيب نايا ريفيرا السابق ينتقل للعيش برفقة شقيقتها


انتقل “رايان دورسي”، الحبيب السابق للنجمة الأمريكية الراحلة “نايا ريفيرا”، للعيش مع أختها من أجل المشاركة في تربية ابنه.

يُقال أن “دورسي” انتقل للعيش برفقة”نيكايلا” في منزل مستأجر مكوَّن من ثلاث غرف نوم، وهما يشتركان في رعاية “جوزي” الصغير” بمساعدة والديه.

وفقًا لمواقع أجنبية، شوهدت “نيكيلا” تساعد “رتيان” في نقل متعلقاته من منزله القديم في نورث هيلز بمدينة لوس أنجلوس إلى منزله الجديد المستأجر في 6 سبتمبر.

ولقد شوهدا في الأيام التالية وهم يعبآن أثاثه في شاحنة صفراء متحركة قادها “رايان” إلى منزله الجديد، الذي يضم مسبحًا وتكلفة إيجاره 5 آلاف دولار شهريًا.

في الصور التي حصلت عليها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، شوهد “رايان” وعارضة الأزياء “نيكيلا”، التي يبلغ طولها 5 أقدام و 11 إنشًا، يتسوقان ممسكين بيدي بعضهما البعضهم، وصرح أحد المطلعين: “يبدو أنهما مرتاحان حقًا معًا ومن الواضح أنهما يساعدان بعضهما البعض خلال فترة صعبة للغاية في حياتهما.

يذكر أن “نايا” توفيت بشكل مأساوي في يوليو بعد أن استأجرت قاربًا للإبحار في بحيرة بيرو في كاليفورنيا مع ابنها، الذي انقذت حياته من الغرق في اللحظات الأخيرة، واكتشفت جثتها بعد أيام من التفتيش المكثف.