نشر في 26-09-2020 الساعة 16:15

بعد انتشار اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، عن وجود الفنّان انطوان كرباج في مأوى العجزة التابع لمستشفى القديس جاورجيوس (الروم)، بعد الأضرار التي لحقت بمنزله من جرّاء الانفجار.

وبحسب معلومات لـ mtv تبيّن أنّ كرباج يعاني من وضع صحّي دقيق يتطلّب عنايةً على مدار الساعة، ولذلك يتواجد في مركز صحي، وليس في مأوى، بطلب من عائلته التي تتولّى تكاليف علاجه لكي يحظى بمتابعة طبيّة دقيقة.

 وكانت رولا كرباج، إبنة أنطوان كرباج، كشفت عن وضع صحته الدقيقة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك منذ شهر :””أرجو أن تعلموا أن والدي يعاني منذ عدة سنوات من مرض الزهايمر في مرحلة متقدمة”.

أنطوان كرباج من مواليد زبوغا، قضاء المتن في 4 سبتمبر 1935، هو ممثل مسرحي وانجز خلال مسيرته الفنية عددا كبيرا من الأعمال المسرحية والدرامية.

شارك باعمال سورية عدة مع المخرج نجدة إسماعيل أنزور. بدأ مسيرته الفنية في مطلع الستينات، حيث التحق بمعهد المسرح الحديث التابع للجنة مهرجانات بعلبك الدولية بإدارة منير أبو دبس ساهم في إنشاء فرقة المسرح الحديث وكان عضواً فيها، حيث لعبت هذه الفرقة دوراً رائداً في الحركة المسرحية في لبنان والعالم العربي.


أحدث تعديل 26-09-2020 الساعة 16:15