نشر في 25-09-2020 الساعة 15:52

أقامت «فيندي» عرضاً حياً لأزياء ربيع 2021 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو لربيع 2021 وصيفها للرجال والنساء، وجهت من خلالها المصممة سيلفيا فنتوريني فيندي تحية إلى العائلة وإلى الدار في ديكور قاعة استقبال ذات نوافذ افتراضية كبيرة تطلّ على طبيعة خيالية، بحضور نحو 100 شخص توزعوا بطريقة تراعي قواعد التباعد الاجتماعي.

وقدم العارضون والعارضات متفاوتو الأعمار ومتعددو الجنسية، مجموعة أزياء تضفي عليها المواد المستخدمة طابع النعومة، ومنها الكتّان والقطن والريش والفراء.

وبدت الفساتين ضيقة أو شفافة، مزينة بياقة صغيرة. وحضر التطريز بكثرة، أكان زهرياً أو هندسياً، أما السراويل والسترات فواسعة، وكذلك الأكمام الفضفاضة، وهي مشقوقة أو تخلو من الأزرار، تتناغم تارةً مع الأحذية الرياضية، وتارةً أخرى مع جوارب طويلة تصل إلى الركبة وتُلبس مع نعال.

وقالت سيلفيا فِيندي في تقديمها للمجموعة إنها طريقتها للتعبير «عن المنزل والأسرة وكل الأشياء القريبة من قلوبنا- القيم التي تنتقل من جيل إلى جيل مثل الكتان الثمين».

في عرض فيندي Fendi الذي تميز باختلافه نسبياً، استعان بعارضة الأزياء الممتلئة آشلي غراهام، والتي سبق وشاركت في العديد من عروض الأزياء من قبل، حيث تعتبر هذه مشاركتها الأولى بعد ولادة طفلها، وبعد جائحة كورونا.


أحدث تعديل 25-09-2020 الساعة 15:53