نشر في 25-09-2020 الساعة 15:36

نفت النجمة كندة علوش خضوعها لعملية تجميل عقب العديد من التعليقات التي لاحظت تغييرا بملامحها بعد نشرها صورا جديدة لها عبر حسابها بموقع “انستغرام”، على الرغم من تعليقها في البداية أن الصور معدلة باستخدام عدد من فلاتر تطبيق “سناب شات”، وردت كندة على أحد متابعيها الذي كتب :”دخلنا في سكة التجميل ما كنا حلوين من غير عمليات”، قائلة :” مافيش تجميل .. فلتر فلتر فلتر”.

ومن ناحية أخرى كشفت النجمة كندة علوش، عن شخصيتها فى حكاية “ضى القمر” صمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، المقرر عرضها مساء السبت القادم 26 سبتمبر على شبكة قنوات Dmc وإنتاج سينرجى وأروما، مشيرة إلى أنها ستؤدى شخصية “الشيف عليا“.

ونشرت كندة، برومو حكاية المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صحبتها بتعليق: “انتظرونا.. ضى القمر.. الشيف عليا، تأليف يسرى الفخرانى وعبير سليمان، إخراج أحمد حسن، إنتاج سنيرجي أروما“.

حكاية “ضى القمر”، تناقش ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وتجسد “كندة” خلالها زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعي وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين‪.

“ضى القمر” هي الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا ” وهو قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها..


أحدث تعديل 25-09-2020 الساعة 15:36