زواج معز مسعود وحلا شيحا يثير الجدل ووالدها يرد


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بكثافة أنباء غير مؤكدة بشأن ارتباط المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود بالممثلة العائدة من الاعتزال حلا شيحة.

وتصدر وسم يحمل اسم الداعية الشاب (#معز_مسعود) قائمة الوسوم الأعلى تداولا.

وكانت قد ترددت أنباء حول هذا الارتباط منذ أن علقت حلا شيحة على آخر صورة نشرها مسعود على صفحته بموقع إنستغرام.

وظهر مسعود في الصور وهو يجلس على الأرض ويعزف الغيتار، وكتب “شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي التقط هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت”.

فسألته حلا من التقطتها ليرد عليها بأنه “شخص مميز جدا”.

ورد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة على الأقاويل التي طالت ابنته حلا على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا في تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمي بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه في أي شيء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

 وقال الفنان التشكيلي الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وفي حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره ، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

 وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض في حياة ابنته حلا ، دون التأكد من شيء، خاصة وأنه يعلم أخلاقها جيدا فهي دائمة الاعتماد على ذاتها في العديد من الصعوبات التي تواجهها. 

يُذكر أن حلا كانت متزوجة ولديها أربعة أبناء، وعاشت لسنوات مع زوجها يوسف هاريسون في كندا، قبل أن تقرر الانفصال بعد 12 عاما من الزواج والسفر للقاهرة، وخلع النقاب ثم الحجاب، والعودة للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال.