معز مسعود وحلا شيحا بأول تعليقات بعد عقد قرانهما.. وهذه تفاصيل زيجاتهما


نشر الداعية والمنتج المصري معز مسعود، صورة له مع  الممثلة حلا شيحة، من عقد قرانه عليها، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وعلق معز مسعود على الصورة قائلا ” استمري مبتسمة ومشرقة يا حبيبتي”. 

وعلى اول صورة علق:”{وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}”.

اما حلا شيحا فنشرت صورة وعلقت عليها:” لحظة مميزة لنا “.

وعلى صورة عقد القران علقت حلا شيحا كاتبة :” اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا”.

وتزوجت الممثلة حلا شيحة مرتين قبل زواجها الثالث من معز مسعود، فسبق أن تزوجت من الممثل هاني عادل في بداية حياتها الفنية عام 2006، وتم عقد قرانهما بالفعل وقاما بتحديد موعد حفل الزفاف، ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

وتزوجت حلا للمرة الثانية من الكندي يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا أبناءهما الـ 4 معز مسعود، هو داعية إسلامي مصري ومقدم برامج إذاعية وتليفزيونية عن الدين الإسلامي من خلال منظوره الشرعي والسلوكي، وهو من مواليد 1978 في شهر فبراير يوم 27، والتحق بجامعة كامبريدج بالقاهرة من عام 1997 لـ 2000.

اما الزواج الأول لمعز مسعود كان في عام 2003 من سارة خريجة الجامعة الأمريكية التي حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة، ولم يحضر حفل الزفاف وقتها إلا الأهل والأصدقاء.

أنجب معز مسعود من سارة، لكن غير معلوم للصحافة عدد أطفاله أو أسمائهم كما لم ينشر لهما أي صور معاً ولم تكن معروفة للإعلام.

في سبتمبر 2017 فوجىء الجميع بإعلان معز مسعود زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين ونشر عدداً من الصور لهما خلال حفل الزفاف.

لم يستمر زواج معز مسعود وبسنت نور الدين إلا 179 يوماً فقط، فبعد 6 أشهر أعلنت بسنت نور الدين لمتابعيها انفصالهما.

بعد أقل من عامين كان معز مسعود عقد زواجه الثالث من الفنانة شيري عادل التي شاركته في مسلسل السهام المارقة إلا أنه بمرور عام واحد نشرت الفنانة شيري عادل خبر انفصالهما رسيماً عبر ستوري بحسابها الشخصي على إنستجرام بعد ان انتشرت شائعات تتحدث بالفعل عن وقوع الانفصال.

وأوضحت أن الانفصال وقع من فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.


Beirutcom.net